اخبار جهوية

مدرسة تمكلونة تحضى بالزيارة التاريخية

 
مدرسة تمكلونة تحضى بالزيارة التاريخية 

ورزازات أونلاين
ميمون تافويت – اقليم تنغير – اغيل نمكون

 

في اطار زياراته التفقدية للمؤسسات التعليمية باقليم تنغير والإطمئنان على سير الاشغال فيها ، قام السيد امحمد فاضل رئيس مصلحة التحطيط والتجهيز و البناءات رفقة الاستاذ عبد المالك بابا الشيخ الموظف بنفس المصلحة يوم الثلاثاء 10/03/2015 مساء بزيارة خاصة للوحدة المدرسية تمكلونة التابعة لمجموعة مدارس بوتغرار وقف من خلالها على البنية التحتية للمؤسسة التي تحتاج الى احداث حجرة اضافية وكذلك المرافق الصحية وكان لهذه الزيارة الوقع الكبير في نفوس كل من الساكنة و هيئة التدريس والتلاميذ. تعتبر وحدة تمكلونة الواقعة بالجهة الشرقية لدوار ازناك على بعد 8كلم جماعة اغيل نمكون من المؤسسات التعليمية التي تفتقر إلى بعض المرافق الأساسية. فهذه المدرسة ،في حاجة مرافق صحية …وإلى سور يقيها من مختلف الأشياء التي قد تسيئ إليها وإلى العاملين فيها.

ويطالب أباء وأولياء التلاميذ في مدرسة تمكلونة ،من كل الجهات المسؤولة ومن مجلس جماعة اغيل ،الإلتفات نحو هذه المدرسة والعناية بها . خاصة وأنها في حاجة ماسة إلى مبادرة تنموية تؤهلها ،وتخلصها من التهميش الذي يخيم في فضائها.

وقد أبدى الاستاذ فاضل إعجابه بالمتعلمين ومستواهم المتميز، متمنياً لهم وللأسرة التربوية بهذه الوحدة المزيد من الرقي والتقدم مؤكدا على ان الجميع مطالب للانخراط من اجل رد الاعتبار لهذه المؤسسة قبل فوات الاوان.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock