الرياضة

النادي البلدي لورزازات يهدر نقاط الفوز أمام ضيفه نهضة سطات ويكتفي بالتعادل السلبي

 

النادي البلدي لورزازات يهدر نقاط الفوز أمام ضيفه نهضة سطات ويكتفي بالتعادل السلبي
 
 

    ورزازات أونلاين

      خالد ألايـــــا

    محمد بوسعيد

 

عاد النادي البلدي لورزازات إلى قواعده ليستقبل ضيوفه أمام جماهيره بعدما كان يتنقل إلى أكدز المجاورة نظرا للإصلاحات الجارية في ملعبه سيدي داود “اورتي نومغار”.

في ملعب المسيرة استقبل الفريق الورزازي نظيره نهضة سطات في الجولة التاسعة من بطولة هواة ضمن قسمها الأول باحثا عن أول فوز له أمام جمهوره ، بصافرة الحكم جلال جيد انطلقت أطوار المباراة و معها بدأت رياح قوية أربكت خطط مدربي الفريقين.

مع البداية تحركت العناصر الورزازية نحو منطقة الخصم لعلها تفتتح النتيجة لصالحها و في حدود الدقيقة 16 لمسة يد لم يعلن عنها حكم المباراة لفائدة أصحاب الدار توالت الدقائق  وعرفت ضغط طفيف للفريق الورزازي مع قيام الضيوف بهجمات مرتدة وفي الدقيقة 28 أبعد الحارس الوشكوني كرة بيده بعد ضربة خطأ للزوار. بعدها أتيحت فرصة لنهضة سطات  للتسجيل بعد خطأ فادح للدفاع الورزازي. بنتيجة صفر لصفر أرسل حكم المباراة اللاعبين إلى مستودع الملابس.

مع بداية الشوط الثاني جرت الرياح في صالح نادي البلدي لورزازات الذي لم يحسن استغلالها بالشكل الجيد وخلال دقائقه الأولى  تعرض لاعب نهضة سطات أسامة الشعيبي لإصابة على إثرها نقل إلى مستشفى سيدي حساين لتلقي العلاجات الضرورية حسب الطاقم الطبي المتواجد بالملعب صرح لورزازات أونلاين بأن الإصابة كانت على مستوى الركبة ولا تدعو للقلق .

وفي الدقيقة 62 هجمة ورزازية انطلقت من الدفاع صوب منطقة الضيوف إلا أنها لم يكتب لها النجاح ،بعد ذلك تمكن الزوار في الدقيقة 75 من تسجيل هدف تم إلغاؤه. و تحرك الفريق الورزازي للرد لكن التسرع كان عنوان محاولاته التي ذهبت أدراج الرياح، كما عرفت هذه المباراة احتجاج العناصر الورزازية على الحكم لإتخاذه بعض القرارات الخاطئة في حقها.وبعد نهاية المباراة تلقى مدافع الفريق الورزازي يونس امجدين الورقة الحمراء بعد مناوشات مع حكم المباراة، وعلى إيقاع التعادل السلبي بين الفريقين انتهت المباراة وأعطت لكل فريق نقطة، وبها رفع النادي البلدي لورزازت رصيده إلى سبع نقاط محتلا المرتبة رقم 14 بينما يمتلك فريق نهضة سطات نفس النقاط  وبفارق النسبة يحتل المرتبة 15.

وجدير بالذكر أن الجمهور الحاضر ظل واقفا لمتابعة المباراة وراء الشباك لأن ملعب المسيرة لا يتوفر على المدرجات و في انتظار تحرك مسؤولي المدينة في إيجاد حل لهذا المشكل عن طريق إنشاء مدرجات مؤقتة.
 
صــــور المبـــــاراة :

 

 

 

 
لحظة نقل لاعب نهضة سطات إلى المستشفى

 

 

 

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock