أخبار محلية

الفنان مسلم من طنجة إلى ورزازات لاحياء سهرة فنية بقصبة تاوريرت

 
الفنان مسلم من طنجة إلى ورزازات لاحياء سهرة فنية بقصبة تاوريرت
 
ورزازات أونلاين
إدريس أسلفتو
 
في ندوة صحفية عقدت بفندق ازغور مساء السبت 30 غشت2014 بحضور الفنان إبن مدينة طنجة “محمد الهادي المزوري ” الملقب ” بمسلم في إطار فعاليات صيف ورزازات الذي تحتضنه المدينة للسنة الثانية على التوالي ، جوهرة الجنوب وعاصمة السنيما ، و المنظم من طرف عمالة إقليم ورزازات بشراكة مع مجلس جهة سوس ماسة درعة والمجلس البلدي لورزازات والمجلس الإقليمي للسياحة بورزازات والمكتب الوطني المغربي للسياحة ، وذلك في الفترة الممتدة من 14 غشت إلى 19 شتنبر 2014.

ودلك بهدف تنشيط فضاءات المدينة في إطار إستراتيجية التنشيط المسطرة من طرف مجموعة من المتدخلين والشركاء ، خلق متنفس لساكنة المنطقة و وزوارها ، تقوية العرض في ميدان التنشيط الفني والثقافي والسياحي للمنطقة ،كما أن هته التظاهرة تعد فرصة لإفساح المجال للطاقات المحلية والجهوية الواعدة لإبراز إبداعتها وقدرتها الفنية .
 
وخلال الندوة الصحفية الفنان “مسلم” يقول إنها المرة الأولى التي أزور فيها مدينة ورزازات لم أكتشفها بعد كاملة لكن أفكر في ارجوع إليها مع الأسرة والعائلة للسياحة واسمع عنها كثيرا إنها مدينة سياحية سينمائية وفكرة تصوير فديو كلب بها كانت مطروحة من قبل الكثير من الأصدقاء ولسيت مستبعدة . ويضيف مشاركتي في صيف ورزازات فرصة لي للقاء مع الجمهور الورزازي ومن خلال مشاركتي هده سأكتشف ما مدى إقبال الجمهور على مسلم وأغاني مسلم وسأكون سعيدا أن أتي من طنجة لورزازات واجد كلماتي تتردد بهده المدينة الجميلة .
 
واتمني من أمسيتي في صيف ورزازات أن تكون أمسية تواصلية مع الجمهور خاصة وساكنة المدينة عامة. ومن المرتقب ان يحيي الفنان “محمد الهادي المزوري ” الملقب بمسلم سهرة فنية أمام قصبة تاوريرت على الساعة التاسعة ليلا تجمعه للمرة الأولى بجمهور ورزازات .

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock