اخبار جهوية

المسابقة النهائية في تجويد القرآن في المعرض الجهوي للصناعة التقليدية لتنغير.

 
المسابقة النهائية في تجويد القرآن في المعرض الجهوي للصناعة التقليدية لتنغير.

 
ورزازات أونلاين
 
من نتغير – محمد ايت حساين

الصور بعدسة : محمد عصفوري

جرت امس الاثنين 25 غشت 2014 بفضاء المعرص الجهوي للصناعة التقليدية المنظم في تنغير،المسابقة النهائية في تجويد القرآن الكريم،بعد ان عرف اليوم الثاني من افتتاح اروقة المعرض، اقصائيات مؤهلة للمسابقة النهائية،كما شهد المسابقة الاقصائية منافسة قوية من طرف المتسابقات والمتسابقين صغارا وكبارا،وكان عن المشاركين والمشاركات في المسابقة الاقصائية جد مهم ، شارك ازيد من 60 متسابق ومتسابقة، وتأهل الى النهائة 10 ذكور و6 اناث.

وقد شارك في المبارة الختامية، المنظمة من طرف ادرة المعرض الجهوي للصناعة التقليدية وبتنسيق مع المجلس العلمي المحلي لتنغير، انطلاقا من قول رسول الله صلى الله عليه وسلم” خيركم من تعلم القرآن وعلمه”، 10 ذكور ، وضمنهم 6 اناث ممن يحفظون ويرتلون ويجودون القرآن الكريم.

وقد فاز بالمرتبة الاولى في صنف الذكور الطالب محمد الشعيبي،متبوعا في الرتبة الثانية ب فريد التسكاوي،والرتبة الثالثة في هي من نصيب الطالب الحوسين البخاري.

اما في صنف الاناث فتعود المرتبة الاولى الى البرعومة الصغيرة شيماء القرشي التي لا يتجاوز سنها 9 سنوات وللاشارة فشيماء القرشي هي التي فازت بالمرتبة الاولى في مسابقة رمضان في تجويد القرآن الكريم المنظمة من طريف المجلس العلمي المحلي لتنغير، اما المرتبة الثانية في من نصيب الطالبة فاطمة عبر الجبار،اما سهام عزيز فقد حصلت على المرتبة الثالثة.

ومن جهته اشاد رئيس المجلس العلمي المحلي لتنغير، بدور لجنة التحكيم التي اشرفت على المسابقة الاقصائية والنهائية في تجويد وترثيل القرآن الكريم بالمعرض الجهوي للصناعة التقليدية بتنغير،والتزام اعضائها الجنة بالحضور والمثابرة ،معبرا عن رضاه في الضروف التي مرت فيها المسابقة.

وبعد ختام المسابقة وفرز الفائزون وقدمت لهم شواهد قيمة عبارة عن غلاف مالي ولوحات تذكارية وشواهد تقديرية، تقديرا لهم على المجهودات التي يبدلونها من اجل حفظ وتجويد كلام الله، وتشجيعهم على بدل المزيد من اجل حمل كتاب الله .

 

 

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock