اخبار جهوية

عـامل اقليم تنغير يترأس حفل تنصـيب رجال السلطة الجدد

 
عـامل اقليم تنغير يترأس حفل تنصـيب رجال السلطة الجدد

 

ورزازات أونلاين
محمد ايت حساين

 

ترأس عامل إقليم تنغير ، أمس الاثنين ، حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد، وذلك في إطار الحركة الانتقالية التي اعتمدتها وزارة الداخلية.

 

وأكد عامل اقليم تنغير ، بهذه المناسبة، أن هذه الحركة تندرج في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى إعطاء دينامية جديدة للإدارة الترابية من خلال تحسين أداء رجال السلطة خدمة للصالح العام.

 

وحث عامل الإقليم، الذي أبرز أهمية الأوراش الاجتماعية والاقتصادية التي تنجز على مستوى الإقليم بفضل العناية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رجال السلطة الجدد على الانخراط في هذه الدينامية من خلال اعتماد سياسة القرب.

 وأوضح عامل اقليم تنغيرأنه ينبغي لرجال السلط أن يؤدوا مهامهم بشراكة مع مختلف الفاعلين على مستوى الإقليم من أجل تحقيق التنمية، مضيفا أن الجهوية المتقدمة التي اختارها المغرب تحتم عليهم الانخراط أكثر إلى جانب الهيئات المنتخبة والمصالح الخارجية ومنظمات المجتمع المدني.

 ودعا جميع المنتخبين المحليين ومسؤولي المصالح الخارجية المجتمع المدني إلى أن يقدموا لهم الدعم اللازم من أجل أداء مهامهم في أحسن الظروف.

 حضر حفل التنصيب عدد من البرلمانيين والمنتخبين المحليين وممثلي هيئة القضاء، ورؤساء المصالح الخارجية، وفاعلين في المجتمع المدني، وشخصيات مدنية وعسكرية، ومنابر اعلامية محلية وجهوية.

 وعرف حفل التنصيب ، الكاتب العام لعمالة أقليم تنغير الذي إنتقل إلى عمالة الى إقليم شيشاوة ليشغل فيها نفس المهام ، و خلف منصبه السيد عبد الجليل جوهر قادما من إقليم أزيلال و رئيس قسم الشؤون العامة للعمالة الى إقليم سيدي قاسم و خلف منصبه رئيس قسم الشؤون الداخلية قادما من عمالة سيدي سليمان

 

حري بالذكر ، أن الحفل عرف تنصيب كل من عبد الله مراوزة باشا بومالن قادما من بوعرفة ، أحمد مستطاع رئيس دائرة تنغير قادما من تازة ، يوسف رضا قائد قيادة خميس دادس قادما من مراكش اسماعيل معتمد رئيس مقاطعة تنغير قادما من الخميسات ، خالد برمية قائد قيادة النيف قادما من النواصر.

 
 
 
 

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock