أخبار محلية

اللقاء التواصلي للمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية بمحكمة ورزازات

 

 
اللقاء التواصلي للمؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية بمحكمة ورزازات
 
ورزازات أونلاين
 
بعدسة و قلم:  إدريس أسلفتو
 
 نظمت المؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل والمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، لقاءا تواصليا مع منخرطي المؤسسة بمحكمة الاستئناف بورزازات، مساء الأمس الثلاثاء 24 يونيو 2014 الرابعة زوالا اللقاء حضره الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بورزازات، السيد مهدي اليوسفي والمدير الفرعي الإقليمي، السيد مولاي سعيد الشرفي.

كما حضره أيضا رئيس المؤسسة المحمدية السيد العزوزي والمكلف بالعلاقات العامة بالمؤسسة السيد يوسف الخليفي ،والسيد عصام قاسي مدير التأمين عن الأشخاص بشركة سهام للتأمينات.وحوالي 100 منخرط ومنخرطة العاملين بالمؤسسات القضائية والسجينة بدائرة ورزازات.
 
وثم خلال هذا اللقاء الذي يندرج ضمن سلسلة اللقاءات المباشرة التواصلية والمفتوحة التي دأبت المؤسسة على تنظيمها ،عرف تقديم عروض تقنية حول مستجدات نظام التغطية الصحية التكميلية، والنقل الطبي ومستجدات ملف السكن.

كما ثم عرض مضامين هذه الاتفاقيات وبسط مساطر الاستفادة من الخدمات التي تضمنها، و تم الإجابة عن تساؤلات المنخرطين في هذا الشأن .
 
وخلال هذا اللقاء أيضا التزمت المؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل والمندوبية العامة لإدارة السجون ،بتنظيم قافلة السكن إلى الدائرة القضائية لورزازات على غرار القافلة الأولى التي همت بعض الدوائر .

 
 

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock