الرياضة

إتحاد ورزازات يحقق فوزا عريضا على شباب بن جرير في الجولة 32 من الدوري المغربي للهواة

 
 
إتحاد ورزازات يحقق فوزا عريضا على شباب بن جرير في الجولة 32 من الدوري المغربي للهواة

 

 

ورزازات أونلاين

خالد ألايـــــا

 

انتصر فريق إتحاد ورزازات على مضيفه فريق شباب بن جرير برباعية مقابل هدف واحد ليعزز بها حظوظه للبقاء في القسم الأول للهواة الذي يتطلب عليه بالفوز في جميع المباريات المتبقية وفي نفس الوقت متابعة نتائج باقي الأندية المعنية بأمر النزول. عرفت الدقائق الأولى من المباراة تسجيل هدف سريع وبالضبط في الدقيقة 2 اللاعب عبد اللطيف الدباغ تمكن من افتتاح الحصة لإتحاد ورزازات .بعد خمسة دقائق من هذا الهدف فريق شباب بن جرير استطاع من العودة في النتيجة بواسطة اللاعب الإفريقي ماحامادو تامبورا الذي استغل سوء التغطية لمدافعي الفريق الورزازي، هذا الأخير عرف ماسينتظره إن أخفق في هذه المباراة .
 
في الدقيقة 9 حكم المباراة لم يعلن عن ضربة جزاء واضحة للمحليين بعد سقوط اللاعب ياسين النوري من طرف أحد مدافعي الزوار داخل مربع العمليات .التسرع وفقدان الكرة هي أكبر الأشياء واجهت طموح الفريق الورزازي ليعود مجددا المتألق عبد اللطيف الدباغ بتسجيله للهدف الثاني له و لإتحاد ورزازات وليبعث أمل جديد في قلوب الجماهير الحاضرة بالملعب التي واصلت تشجيع فريقها بأهازيج فلكلورية رائعة.إلى أن أتت الدقيقة 34 عندما سجل اللاعب عبد الفاضل أيت يوسف الهدف الثالث ولتعم الهستيريا داخل مدرجات الملعب البلدي.

بعد العودة من مستودع الملابس فريق شباب بن جرير كثف محاولاته لعله يقلص بها الحصة وقام بتغييرات داخل صفوفه رغبة من مدرب الفريق في ضخ مياه جديدة, في وقت بدأت فيه العناصر الورزازية تنويع الكرة عبر الأطراف.وفي حدود الدقيقة 82 تمكن الحارس وشكوني من التصدي لكرة خطيرة كادت أن تأتي بالجديد للزوار دقيقتين بعد ذلك رأسية اللاعب فريق شباب بن جرير صلاح الدين كاتب مرت بجانب المرمى وقبل أربعة دقائق من نهاية المباراة عن إثر ضربة خطأ وبرأسية متقنة تمكن اللاعب رشيد أونكمار من إضافة الهدف الرابع للفريق الورزازي واختتم بها الحصة .

عقب نهاية المباراة صرح اللاعب عبد اللطيف الدباغ لورزازات أونلاين :” أولا بسم الله الرحمان الرحيم الشيء الذي جعلنا أن ننتصر في هذه المباراة هو الظغط الذي عانينا منه لإنقاذ فريقنا وحاولنا أكثر من مرة ونظرا لصعوبة بعض المباريات إضافة إلى إصابة بعض اللاعبين ,الحمد لله اليوم كل اللاعبين كانوا في مستواهم الجيد .وعن تألقه في المباراة أضاف قائلا :” توفقت من تسجيل ثنائية نتمنى أن تكون هذه هي الإنطلاقة إن شاء الله لتحقيق النتائج الإيجابية وإنقاذ فريقنا ونبقى في قسم الأول للهواة”.

وبدوره أكد لاعب شباب بن جرير إسماعيل قاسمي أن سبب خسارة فريقه يعود إلى غيابات وازنة داخل الفريق إضافة إلى إصابة بعض العناصر المهمة.

بعد إجراء مباريات الدورة 32 أصبح فريق إتحاد ورزازات يحتل المرتبة 16 برصيد 34 نقطة أما فريق شباب بن جرير فبقي ثالثا في الترتيب برصيد 43 نقطة.

بعض صور المباراة :
 
 

 

 

 

 

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock