الرياضة

إتحاد ورزازات يتعادل مع مضيفه أولمبيك مراكش ويحتلان معا الصفوف الأخيرة

ورزازات أونلاين
خالد ألايـــــا

 

حملت الجولة رقم 31 من الدوري المغربي لقسم هواة شطر الجنوب عدة تغيرات وجعلت أوراق أندية أسفل الترتيب تختلط من جديد وتأجل أمر النزول حتى إشعار أخر لتجعل كل الأندية في حالة من ترقب و إنتظار ماستفسر عنه المباريات القادمة.

برغبة قوية وحماس كبير تنقل فريق إتحاد ورزازات إلى مدينة النخيل لمواجهة فريق أولمبيك مراكش وعلى أرضية ملعب الحارثي جرت أطوار المباراة التي كانت صعبة على الفريقين لأنهما يحتلان المراتب الأخيرة ويشتركان في نفس الطموح ألا وهو تحقيق الانتصار فيما تبقى من المباريات ولضمان البقاء ضمن هذا القسم. المباراة انتهت بنتيجة 3 أهداف لمثلها و جعلت الفريقين يقتسمان نقاطها بينهما دون أن يحقق أي أحد مبتغاه المتمثل في ثلاث نقاط. بهذه النتيجة وبفارق النسبة أصبح فريق إتحاد ورزازات في المرتبة الأخيرة برصيد 31 نقاط ماجعله في مأزق صعب يتحتم عليه الفوز في جميع المباريات المتبقية أما فريق اولمبيك مراكش بدوره تحصل على نفس النقاط إلا أن النسبة كانت بجانبه وجعلته يحتل المرتبة رقم 14,اللقاء القادم للفريق الورزازي سيكون بميدانه أمام شباب بن جرير.

المباريات القادمة ستكون حارقة بين الأندية المستهدفة بالنزول بعدد يقارب سبعة أندية كلها تصارع من أجل البقاء وما يجعل كذلك مديرية التحكيم في إمتحان صعب عند اختيار حكام المباريات المتبقية ويجب عليها رسم الشفافية والنزاهة بين جل الأندية الوطنية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock