أخبار محلية

الأندية التربوية قاطرة لتكوين التلميذ شعار الأيام التربوية لمؤسسة بدر بترميكت

 
الأندية التربوية قاطرة لتكوين التلميذ شعار الأيام التربوية لمؤسسة بدر بترميكت

ورزازات أونلاين
إدريس أسلفتو  
اختتمت الأيام الثقافية للأندية التربوية للمؤسسة التعليمية بدر الإعدادية في دورتها الرابعة تحت شعار ” الأندية التربوية قاطرة لتكوين تلميذ ،مواطن مسؤول ومبادر ” وذلك خلال الفترة الممتدة من 7 ماي إلى غاية 9 منه بالجماعة ترميكت.
 
حفل افتتاح هذه الأيام تميز بحضور النائب الإقليمي لوزارة التربية و مدراء المؤسسات التعليمية ورئيس جمعية أمهات و أباء و أولياء التلاميذ بالإضافة إلى ممثلي من هيئات جمعوية وتربوية .

وفي كلمة الافتتاح أكد مدير المؤسسة أنه إيمانا بأهمية تفعيل مضامين الحياة المدرسية لما لها من أهمية قصوى في المساهمة في تنفيذ البرامج ذات الصلة بالمواضيع المحلية والجهوية والوطنية وبتنسيق مع الشركاء التقليدين والمؤسسات التعليمية بالإقليم وجمعية أباء وأمهات وأولياء التلميذات والتلاميذ ،أسست خلال هذا الموسم عدة أندية ذاخل المؤسسة تعمل في عدة مجالات كالصحة والبيئة والتقافة والاسرة والصحافة والرياضة ،وتأتي هذه الايام الثقافية التربوية تتويجا لعمل الاندية الدئوب طيلة السنة الدراسية.

وتضمن برنامج الأيام الثقافية التربوية ككل سنة، ورشات وعروض نظرية وتطبيقية ومسابقات بين الأندية والمستويات في الرياضة والصحافة ووالبيئة والقران الكريم ويشرف عليها أطر و أساندة بالمؤسسة.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock