أخبار محلية

اختتام فعاليات فضاء التلميذ بمؤسسة الفرات للتعليم الخاص

 

 
 
اختتام فعاليات فضاء التلميذ بمؤسسة الفرات للتعليم الخاص

 

ورزازات اونلاين

متابعة : نبيل الناصري

 

تحت شعار “مدرستي في خدمة بيئتي” اختتمت مساء أمس الجمعة فعاليات فضاء التلميذ بمؤسسة الفرات للتعليم الخاص بورزازات.

الأستاذ لحسن أحمام المدير المؤسس للمؤسسة أكد في لقاء حصري لورزازات اونلاين أن هذه الأبواب المفتوحة أصبحت تقليدا سنويا و فرصة للتلاميذ لإظهار قدراتهم و إبداعاتهم من خلال إنتاجاتهم التي تم تقديمها في الأروقة و كذلك من خلال الورشات. كما أكد رئيس جمعية الآباء بالمؤسسة السيد محمد مومني على أن المنتوجات المقدمة في الأروقة هي إبداعات خالصة للتلاميذ هدفها التحسيس بأهمية البيئة و التعريف بالمشاكل التي تتعرض لها، مضيفا أن هذه الأروقة هي عبارة عن رسائل مباشرة لكيفية الحفاظ على البيئة من خلال تقديم تقنيات للتخلص من النفايات و إعادة تصنيعها بلمسة إبداعية.

حفل الافتتاح تميز بحضور شخصيات بارزة كالسيد رئيس المجلس البلدي بورزازات و رئيس المجلس الإقليمي للسياحة و ممثل مندوبية الأوقاف و الشؤون الإسلامية و ممثل النيابة الإقليمية للتعليم و شخصيات من الأمن الوطني لورزازات و شخصيات أخرى. بعد كلمات الترحيب و كلمات الحضور قام الزوار بجولة في أروقة فضاء التلميذ و في الورشات.

على مدى ثلاثة أيام شهدت المؤسسة إقبالا كبيرا من الزوار على أروقة الأبواب المفتوحة التي اختير لها موضوع البيئة، اختتمت بحفل فني بمشاركة مجموعة من الشباب و التلاميذ تخلله توزيع عدد من الشواهد و الهدايا لمجموعة من الأطر و التلميذات و التلاميذ الذين ساهموا في إنجاح مجموعة من الأنشطة بالمؤسسة.
 

 

 
 
 

 
 

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock