عمود بقلم جاف

نبيل الناصري يكتب: مشاحنات و سب و ضرب و مولود جديد…. هي خلاصة للجمع العام لجامعة الكرة

نبيل الناصري يكتب: مشاحنات و سب و ضرب و مولود جديد…. هي خلاصة للجمع العام لجامعة الكرة

 

ورزازات اونلاين

نبيل الناصري

 

سب و شتم بجميع اللهجات المغربية، تكسير و فوضى… و جامعة المصارعة تنقب عن المواهب، و في الأخير ولد الرئيس، هذه هي أهم أحداث الجمع العام للجامعة الملكية لكرة القدم.

 

    بعد 15 ساعة، تميزت ساعاتها الأولى بتقديم التقرير الأدبي و المالي للمكتب الجامعي السابق و المصادقة عليه، انسحب علي الفاسي الفهري لتبدأ الفوضى. فبعد عرض لائحتي المتنافسين على الرئاسة، بدأت الأصوات المعارضة تعلوا، ليبدأ التكسير و الضرب و السب من أناس يكن لهم الشارع الرياضي المغربي احتراما كبيرا، و في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين 11 نونبر 2013، ولد الرئيس، فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية لكرة القدم.

 

    المثير للإنتباه في هذا الجمع هو منع محمد الكرتيلي، رئيس عصبة الغرب لكرة القدم، من ولوج قصر المؤتمرات وما واكبه من ردود أفعال. و كذلك تواجد رئيس جامعة المصارعة طمعا في منصب في جامعة تضخ فيها أموال كثيرة عكس جامعة المصارعة، ولربما وجد ضالته في التنقيب عن مواهب جديدة في المصارعة خصوصا بعد الأحداث التي لا تمس للرياضة بصلة التي واكبت الجمع العام.

 

    لقد أظهر الجمع العام، مرة أخرى، أننا لازلنا بعيدين كل البعد عن ما يسميه البعض بالاحتراف، و أن ما وقع من مشاحنات ليس إلا انعكاسا لما يحدث في دواليب بطولتنا… “الله إخرجنا من دار العيب بلا عيب”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock