اخبار جهوية

نداء من أجل المشاركة في الملتقى الجهوي لأقاليم ورزازات و زاكورة وتنغير

 

نداء من أجل المشاركة في الملتقى الجهوي لأقاليم ورزازات و زاكورة وتنغير
www.hiwarmadani2013.ma

تتشرف اللجنة الوطنية لإدارة الحوار الوطني حول المجتمع المدني وأدواره الدستورية الجديدة بدعوة كافة الجمعيات والمنظمات غير الحكومية والشبكات الجمعوية بأقاليم ورزازات وزاكورة و تنغير الى المشاركة بفعالية في الملتقى الجهوي المرتبط بالحوار الوطني حول المجتمع المدني وواقع الحياة الجمعوية وأفاق الديمقراطية التشاركية والأدوار الدستورية الجديدة.

الزمان: السبت والأحد 09 و 10 نونبر 2013 ابتداءا من الثانية والنصف زوالا. المكان: قصر المؤتمرات بورزازات. كما يمكن للجمعيات تقديم مذكرات ومقترحات مكتوبة بخصوص محاور الحوار لأعضاء اللجنة الذين سيتواجدون بعين المكان.

لاعتبارات تنظيمية المرجو تأكيد المشاركة “شخص واحد عن كل هيئة” بواسطة الفاكس 05.37.77.77.19 أو عبر البريد الالكتروني [email protected] مع تحديد المدينة في موضوع البريد الاليكتروني.

في انتظار مساهمتكم الفعالة في أشغال الملتقى، تقبلوا فائق التقدير والاحترام

 
ملحوظات: تتكلف الوزارة بتوفير المبيت والتغذية يوم السبت 09 نونبر 2013 بالنسبة لممثل واحد عن كل جمعية من القاطنين في الجماعات الترابية التي تبعد عن ورزازات بأكثر من 50 كيلومتر، شريطة تأكيد المشاركة قبل العاشرة صباحا من يوم الخميس07 نونبر2013. لا تتحمل الوزارة مسؤولية توفير الإيواء والتغذية لأي جمعية لم تسجل مشاركتها قبل العاشرة صباحا من يوم الخميس 07 نونبر2013. يدلي العضو المشارك بما يبين اعتماده من طرف رئيس الجمعية أو مكتبها.

رئيس اللجنة الوطنية للحوار حول المجتمع المدني ذ. اسماعيل العلوي

الموقع الرسمي للحوار الوطني حول المجتمع المدني والأدوار الدستورية الجديدة

www.hiwarmadani2013.ma

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock