أخبار محلية

تنصيب السيد مصطفى كلملي وكيلا للملك وسبعة قضاة جدد بالمحكمة الابتدائية بورزازات

 
تنصيب السيد مصطفى كلملي وكيلا للملك وسبعة قضاة جدد بالمحكمة الابتدائية بورزازات
 
ورزازات أونــلاين :

     عرف الأسبوع الماضي بورزازات تنصيب السيد المصطفى كاملي وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ، خلفا للسيد حسن بعلي.
 
وخلال هذا الحفل، الذي ترأسه رئيس المحكمة الابتدائية السيد ابراهيم بن تازارت ، أعرب وكيل الملك الجديد عن اعتزازه بالثقة المولوية السامية التي حظي بها.
 
    وأكد السيد المصطفى كاملي، قاضي من الدرجة الاستثنائية، على استعداده الكامل للعمل من أجل خدمة العدالة ومصالح المواطنين بالإضافة الى المساهمة في مسلسل إصلاح القضاء من خلال السهر على التطبيق السليم للقانون وتوفير المحاكمة العادلة في إطار النزاهة والشفافية، وذلك حتى يكون مرفق القضاء في خدمة المواطن، مبرزا في هذا الصدد، أن هذا الهدف لن يتحقق إلا بتضافر جهود جميع المتدخلين. ونوه بالمجهودات القيمة التي بذلها سلفه السيد حسن بعلي متمنيا له كامل التوفيق في مهامه الجديدة كنائب للوكيل العام للملك ببني ملال .
 
تجدر الإشارة إلى أن هذا الحفل الذي حضره عامل الإقليم السيد صالح بن يطو تميز أيضا، بتنصيب سبعة قضاة جدد من المنتمين للفوج 37 لدعم الهيئة القضائية والنيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بورزازات.
 
حضر هذا الحفل على الخصوص الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف السيد المهدي اليوسفي والوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بورزازات السيد أحمد باكي ومحامون وقضاة وأطر عاملة بقطاع العدل بالإضافة إلى رؤساء المصالح الخارجية.

ما تعليقك على الموضوع ؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock