ورزازات أونلاين

    لمقترحاتكم و مساهماتكم و لطلب إعلاناتكم : [email protected]         بالصور ، إيموغاجي في محطتها العاشرة بورزازات ، كوميديا بطعم العمل الخيري             بالصور : مصلحة طب العيون بمستشفى بوكافر تنجح في أول عملية لإستئصال دودة ناذرة بعين طفل             جمعية تافيلالت تعتزم تنظيم قافلة طبية متعددة الإختصاصات ما بين 15 و 17 مارس الجاري             تنصيب بديعة عبد اللوي منذوبة إقليمية لوزارة الصحة بورزازات             بالصور : الشركة الشريفة للدراسات المعدنية تحتفي بذكرى تقديم وثيقة الإستقلال             طاقم بصريات نور يشارك في حملة طبية متعددة الإختصاصات بجماعة خزامة             المجلس الإقليمي لورزازات يعقد دورته العادية لشهر يناير ويصادق بالإجماع على نقاطها             انتخاب عبد الله رحموني رئيسا للجمعية الجهوية للنقل السياحي بدرعة تافيلالت             تأجيل محاكمة متهمي قضية الإجهاض بورزازات إلى موعد أخر             ورزازات: ندوة وطنية حول الأنظمة الواحية بالجهة في 19 يناير الجاري             النادي البلدي لورزازات ينهي مرحلة الذهاب بنتائج سلبية تجعله مهددا بالنزول             وقفة احتجاجية بإمغران تفضي إلى حلول تهم إصلاح الطريق بين سكورة و مركز أمغران             جمعية ايموريك بورزازات تحتفل بالسنة الأمازيغية الجديدة 2969             وزيرة التنمية الدولية الكندية تزور جمعية أفق بإقليم زاكورة             ورزازات :نظرة على المشهد السياسي المحلي ... الشباب والسؤال التنموي !             اختلالات تشوب المشروع الملكي نور للطاقة الشمسية             اسدال الستار النسخة الثالثة من الأسبوع الاولمبي 2018 بدار الشباب الحسن الثاني             ورزازات : على طريقة -بنتي مشات تقرأ- فتاتين قاصرتين تقضيا ليلية رفقة عشيقيهما وتغيبا عن الانظار             المركز الاجتماعي النسوي بترميكت يتحول إلى فضاء للشباب             ورزازات انتخاب المكتب الجهوي FOMADES لجهة درعة تافيلالت             سيارة الإطفاء للوقاية المدينة تخترق إحدى المسيرات في عيد الشغل في غفلة عن رجال الأمن وتكاد أن تسبب في كارثة بشارع محمد الخامس            أخترنا لكم : مسخن مائي بالطاقة الشمسية بأعالي جبال امي نوولاون - بعدسة فدوى بوهو            شارع المغرب العربي بورزازات            صورة قديمة لمضايق دادس في الفترة الاستعمارية            دادس جنة فوق الأرض            صور قديمة و حصرية لإتحاد ورزازات            صور قديمة و حصرية لإتحاد ورزازات            صور قديمة و حصرية لإتحاد ورزازات            صور قديمة و حصرية لإتحاد ورزازات            صور قديمة و حصرية لإتحاد ورزازات            صور قديمة و حصرية لإتحاد ورزازات            صور قديمة و حصرية لإتحاد ورزازات            صور قديمة و حصرية لإتحاد ورزازات            صور قديمة و حصرية لإتحاد ورزازات                       
  روابط سريعـة




  خدمات



  صوت وصورة

الفنان التشكيلي عيسى جود ضيف الحلقة الأولى من برنامج : ضيف بين قوسين


فيديو : 8 مارس ، مديرية الأمن الجهوي بورزازات تحتفي بنسائها الشرطيات


فيديو : سلطات ورزازات تباشر عملية إتلاف و حرق المخدرات المحجوزة بكل من ورزازات و زاكورة


ربورطاح : المجلس الإقليمي لورزازات يعقد دورته العادية لشهر يناير 2019

  إعلانات

إعلان بيع منزل بورزازات


إعــلان لبيع بقعتين أرضيتين ،

  مقــالات و آراء

ورزازات :نظرة على المشهد السياسي المحلي ... الشباب والسؤال التنموي !


تقييم مساهمة المجلس الاقليمي لورزازات في التنمية المحلية


سكورة ، قصبة امرديل التاريخية ترتقي ثراثا وطنيا محميا


العُنفُ النّاعِم

  أخبار جهوية

جمعية تافيلالت تعتزم تنظيم قافلة طبية متعددة الإختصاصات ما بين 15 و 17 مارس الجاري

  بقلم أنثى

إليك أيها الرّجل..


بقلم انثى: « سْدْ البَاب أَجَواد .. » من يوميات باص البيضاء

  الأكثر تعليقا
الحركة التصحيحية لحزب الاستقلال بورزازات تنتفض ضد المفتش الإقليمي للحزب والهاشمي ينفي ماجاء في بيانه

رأي: هذا هو مطمحهم فيك يا قصبة- مروان قراب

  النشرة البريدية

 


مهرجان أزلاي : استقالة 3 أعضاء من لجنة التنظيم وانتقادات وتكتم حول الميزانية وتعويضات الفنانين.
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 20 أكتوبر 2011 الساعة 36 : 15


ورزازات أونلاين
محمد حسني

مدير المهرجان: ارفض الكشف عن أجر" الفا بلوندي" وباقي الفنانين.

 وسط انتقادات واسعة حول طريقة وتوقيت تنظيمه، واحتجاجا على الخروقات المالية وضبابية التمويل والصرف، قدم ثلاث اعضاء استقالتهم من اللجنة المكلفة بتنظيم مهرجان " ازلاي" للموسيقى الافريقية الذي سينظمه المجلس الاقليمي للسياحة بورززات نهاية الاسبوع الجاري. مصدر مسؤول داخل المجلس الاقليمي للسياحة ، كشف للموقع أن مهرجان "ازلاي" رصدت له ميزانية ضخمة قدرت بحوالي 400 مليون سنتيم سيتم صرفها في يومين فقط، في وقت رفض فيه رئيس المجلس ومديره تمكين الاعضاء من الكشوفات المالية والميزانية المضبوطة ومصادر تمويل المهرجان. في سياق دي صلة، اتهم ذات المسؤول مدير المجلس الاقليمي للسياحة ب" التلاعب بالمال العام، وعدم تنظيم طلبات العروض ، باستثناء صفقة التجهيزات التي تقدمت لها شركة وحيدة ومررت لها الصفقة خارج الضوابط القاونية، بينما يتم التستر على عقود الفنانين المشاركين في المهرجان واجورهم". و قال احد الاعضاء المستقيلين في تصريحه للموقع أن" المهرجان كان سينظم في شهر ابريل المنصرم، واحدتث لجنة للتنظيم قبل ان يتم الغاء المهرجان لنفاجىء بان مدير المجلس الاقليمي للسياحة اشتغل في الخفاء وخارج الصلاحيات و اجرى سلسلة اتصالات لنفاجىء بتنظيم المهرجان في عز فصل الخريف باموال طائلة، لنتسائل عن من سيستفيد في هدا المهرجان في هذا التوقيت، حيث ان فلسفة المهرجان في البداية كانت تروم تنشيط السياحة الداخلية والجالية المغربية بالخارج". ويضيف ذات المسؤول" لا احد في المجلس الاقليمي للسياحة يعلم بمصادر تمويل المهرجان الحقيقية، من يمول وكيف تصرف الاموال ولا يتوفر اعضاء المجلس على اي وثيقة، اكثر من ذلك نسجل ان رئيس المجلس الاقليمي للسياحة ومديره رفضا تمكيننا من اي وثيقة تخص المهرجان، وهو ما دفعنا الى الاستقالة خصوصا اننا طلبنا في اخر اجتماع تمكيننا من الوثائق واطلاعنا على عقود الفنانين وتكلفتهم المالية فضلا عن توثيق الجلسات وتوقيع المحاضر حتى تكون الامور شفافة وقانونية وديمقراطية، ولما اكتشفنا ان مالية المهرجان طابو كبير وادركنا ان هناك تلاعبا كبيرا بالمال العام جاء قرار الاستقالة".

من جانبها تقول ادارة المهرجان انها تعتزم استقبال 300 فنان افريقي وتنظيم سهرة ختامية من احياء الموسيقي الافريقي" الفا بلوندي"، وبينما رفض رئيس المجلس الاقليمي للسياحة الاجابة على اسئلتنا ،رفض مدير المهرجان جمال عطيف، بدوره الافصاح على اجور الفنانين ،قائلا " لا يمكنني ان اجيبكم على هذا السؤال" ، وفي رده حول سؤال يتعلق بالصراعات داخل المجلس الاقليمي للسياحة واستقالات بعض اعضاء لجنة المهرجان ومعارضة اطراف اخرى لتنظيم المهرجان في هذا التوقيت ومسطرة الاشتغال، قال مدير المهرجان " بكل صدق لا علم لي بهدا الموضوع لاني لا علاقة لي بالمجلس ولا تهمني الخلافات بين اعضائه، مهنتي تنظيم المهرجانات وانا اسعى ان يكون المهرجان في المستوى وذلك للمساهمة في التنشيط  الاقتصادي والثقافي والسياحي للمدينة". وعن ميزانية المهرجان التي سيتصرف مدير " مهرجان ازلاي" جمال عطيف قال هذا الاخير انها في حدود 2 مليون درهم اي 200 مليون سنتيم.

ووصف مسؤول بالنسيج الجمعوي بالمدينة، تنظيم مهرجان للافارقة" عبث بكل المقاييس بالمال العام ، فلا يعقل ان يتحول المجلس الاقليمي للسياحة الى "تريتور" في كل شهر مهرجان، بميزانيات خيالية، في وقت يعاني السكان ابسط شروط العيش،ما معنى مهرجان ب 300 موسيقي في مدينة صغيرة وفي شهر اكتوبر، ومن سيستفيد وعلى السلطات الوصية  وجمعية حماية المال العام فتح تحقيق في الموضوع والتصدي لهذا الاستهتار والارتجال ".

مصادر متذطابقة بمندوبية السياحة وعمالة ورززات والمجلس الاقليمي لورززات و كدا مجلس الجهة ، أوضحا للموقع ان المجلس الاقليمي للسياحة " هرب ندوة صحافية الى العاصمة الرباط بدل تنظيمها بالمدينة مخافة كشف كافة الخروقات التي تشوب تنظيم المهرجان مع العلم ان المجلس الاقليمي للسياحة نظم مهرجانين سابقين في بحر السنة الجارية ليكون مهرجان ازلاي هو المهرجان الثالث مما يطرح بحدة مصادر تمويل المجلس وكيفية اشتغاله". وارتباطا بالندوة الصحافية المنظمة بالرباط، اكد مصدر مقرب من مسؤول بالحي الجامعي الدولي بالرباط، ان مدير المجلس الاقليمي للسياحة اجرى عدة اتصالات مع ادارة الحي لاجل تمكين الطلبة الافارقة من المشاركة في المهرجان باسماء الدول التي يمثلونها. وحسب معطيات حصل عليها الموقع فان ادارة المجلس الاقليمي للسياحة اجرت اتصالات عدة مع افارقة مقيمين بالمغرب اما عاطلين او طلبة حيت يسعى مسؤولوا المهرجان على  تقديمه للسلطات بالمدينة والراي العام على انها فرق موسيقية افريقية.

من جهتها اتصلت الموقع بالانسة "سيكي" طالبة افريقية مقيمة بالحي الدولي بالرباط،( هاوية للموسيقى)  والتي رفضت بدورها الحديث عن تفاصيل حضورهم للمهرجان واحالتنا الى زميل لها " بولاه" الذي لم نتمكن من الاتصال به حيث ظل هاتفه مقفلا طيلة يومين.

وبالعودة الى الندوة الصحافية المنظمة بالرباط ، كشف مصدر موثوق ان سعيد امسكان،الرئيس المنتدب لمؤسسة ورززات الكبرى ،التحق بصف الغاضبين على المجلس الاقليمي للسياحة وطريقة تنظيم المهرجان،ورفض الحضور الى الندوة الصحافية احتجاجا على غياب الشفافية وتحريف اهداف ومسار المهرجان. كما علم الموقع ان سعيد امسكان وجه انتقادات " حادة اللهجة" الى مدير المجلس الاقليمي للسياحة . ووسط سخط وتذمر شرائح واسعة وفعاليات ومسؤولين ومؤسسات و فعاليات المجتمع المدني المجتمع المدني والتكتم الشديد حول ميزانية المهرجان ومصادر تمويله وضبابية وهدر المال العام من طرف المجلس الاقليمي للسياحة ،  وعلم  من مسؤول بالمجلس الاقليمي للسياحة ومندوبية وزارة السياحة وعمالة ورززات  ان ميزاينة المهرجان في حدود في حدود 300 مليون سنتيم، وفيها مساهمة المجلس الاقليمي ب60 مليون سنتيم، والجهة بحوالي 100 مليون سنتيم في انتظار مساهمة المجلس البلدي لورززات ومؤسسة ورززات الكبرى، في وقت رفضت وتراجعت مؤسسات اخرى عن تمويل هذا المهرجان.



6979

9






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- ازلا ايشكان اياد

ورزازي

لنا الله...
كم من ثانوية كم من مدرسة كم من مستوصف كم من شارع كم من سوق كم كم.. كم من ...؟؟؟ يعاني الخصاص في ورزازات ولا احد يستطيع ان يجد لها اموالا بينما تنفق بسخاء في مهرجانات اقل ما يمكن ان يقال عنها انها لاتخدم ورزازات لا ثقافيا ولا سياحيا ولا اقتصاديا.فثقافيا يصعب ان تجد اي رابط بين ورزازات والفا بلوندي وقس عليه سواء في توجهه ولونه الغنائي ولا حتى من حيث بلاده.اما سياحيا فعدد السياح التي تفد على ورزازات تكاد تكون مستقرة ومعروف المواسم التي تكثر فيها والمواسم التي تقل فيها ولم يحدث ان مهرجانا كان السبب في التكثير منها واقصد هنا المهرجانات الموسمية والغريبة مثل ازلاي هذااما اقتصاديا فالمستفيدون من هكذا مهرجانات في الاغلب تجدهم من مدن اخرى او من خارج المغرب.

في 20 أكتوبر 2011 الساعة 02 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- Méditation

Med n 'tgoura

Félicitation Ouarzazate avec ton nouveau festival.Dans 3 mois ce sera un autre festival.Que dire "Ach khessak à ouarzazt? Lmahrajane à moulayآ !
Comme vedette;une étoile au crépuscule de son parcoure.Lapidation des deniers publiques,tapage nocturne,horde de femmes sans orientation...A qui profite ce tapage?sans doute pas à la ville ni au tourisme.je ne vois pas des touristes sur les gadins ni se bousculer devant les hôtels.ET les hopiaux , et les dispensaires et le sport.Pauvre Taourirt,pauvre tamassint ...aucun ne soucient de votre sort.Ni de Tlmasla ni d'Aghan.Peut être un printemps Ouarzazi

في 21 أكتوبر 2011 الساعة 21 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- azalay

ali

عار على مدينة ورزازات أن يكون بحوت مدير المجلس الاقليمي للسياحة؟نظرآ لكون لديه سوابق مالية سـجمب ،هو و من معه من بعثر ورزازات

في 21 أكتوبر 2011 الساعة 13 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- العريان

الورزازي

آش خاصط ألعريان ؟ المهرجان أمولاي .
هل ورزازت ينقصها مهرجان ؟
اللهم إن هذا منكر .
أما كان الأولى أن تصرف تلك اتلأموال الطائلة فيما يعود بالنفع على الإقليم ؟
اين هي مشاريع المدارس و الإعداديات و الثانويات ؟
اللهم إن هذا منكر .

في 21 أكتوبر 2011 الساعة 48 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- Since 1956s up to right today آ ( 2011sآ ) The Worst Wildest Wildly Beast Cruel Criminalized Treats Of Various Worst Savagely Practices Of Deathpenalties' s

Fouad Zennari

Since 1956s up to right today آ ( 2011 آ ) It was the worst wildest savagely authoritative treats and practices of various deathpenalties'tries and essaies have immorally committed by the whole Moroccan National Security Systems'Teams, the whole Moroccan Hellishly yield infernally matters of welltortured, wellharassed interventions and investigations of locally Civilpublique Teams as well as the whole Moroccan Expert Beast Cruel Criminalized Psychopathique Services'Sidi Hussein Ben Asseur Hospital in Ouarzazate City in the main Southern Site Of Morocco Country, that; have immorally and awkwardly committed several worst deadly dead inhumanly quite illegal treats of immoral sexualties'essaies against the whom have awkwardly turned against to be actually aimed to be physically and mentally destroyed down to hell آ into the worst uncommonly deadly dead beast yield infernally well fierce matters of the main last 4th Commas'Steeps to be painfully killed and past away in secret ways, authoritatively.

A very quite childish verily little excellent child student, who born in Ouarzazate City in the main Southern Site Of Morocco Country, that ; since I have firstly submitted in Primary School Level in 1978s, precisely in Primary School Which Named “ School El Banin” up to my last stations’life in Secondary School in “ Lycée Prince Hérritier Sidi Mohammed “ in 1989s; durging these last whole years; I have been qualified to be the Unique Excellent Student of my Generations’ 70s, I have yearly been set to be the First Student Marks; that, I have been passed my Baccalaureate Level in آ ( 16, 42 آ ) Marks, Modern Literature Option. And also, I have yearly won 32 locally cups’ competitions in Pingpong sports as well as I was set to be actually gotten to be the Unique Wellactivated and Welldisciplined Best Basketball Player in the main Southern Site Of Morocco Country since 1982s up to right 1989s, triumphantly.

But, unfortunately someone آ like me; I wish I born in Mississippi Fierce Lively Live Common Deeprooted Cannibal Spaces, than been a deeprooted Ouarzazi Man, who only is born to be wildly aimed to be lived on the worst wildest deadly dead beast yield loss and neglects and marginlizations’Maze since I only was 16 years old up to right today; I am timely almost 39 years old and then; my whole personally quite innocent physique and brain have terribly destroyed up to hell and none and nobody have never tried to find me out, humanly.

God is Eternally Great; becaآ use I have already sworn that I would never try to suicide out and I still have kept the whole of my last subtle glimmer of hope to get got getting to straight on living on up to forevermore, nevertheless; them own inner worst deadly dead savagely treats and practices of various worst inhumanly immoral psychopathic tries and essays of various illegally welltortured and wellharassed deathpenalties’ needles of thousands of thousands of the worst inhumanly deadly dead toxically poison drug medications’injections and pills that the whole Moroccan Expert Beast Cruel Criminalized Cruel Criminalized Psychiatrique Nurses, Medicines and Doctors’Teams,; have wildly treated against me to get me, absolutely destroyed in physically sets and mental matters; that, I am right today washed آ into my whole brain’s depths, immorally and illegally since 1989s up to right today آ ( 2011s آ ).

Anyway, how was quite happy and too glad to hear that Ouarzazate City will actually undertaken to Its First International Reggae Music Festival onto the main Universal Wellprofessional ways of the main
So, Mr Fouad ZennariA very quite childish verily little excellent child student, who born in Ouarzazate City in the main Southern Site Of Morocco Country, that ; since I have firstly submitted in Primary School Level in 1978s, precisely in Primary School Which Named “ School El Banin” up to my last stations’life in Secondary School in “ Lycée Prince Hérritier Sidi Mohammed “ in 1989s; durging these last whole years; I have been qualified to be the Unique Excellent Student of my Generations’ 70s, I have yearly been set to be the First Student Marks; that, I have been passed my Baccalaureate Level in آ ( 16, 42 آ ) Marks, Modern Literature Option. And also, I have yearly won 32 locally cups’ competitions in Pingpong sports as well as I was set to be actually gotten to be the Unique Wellactivated and Welldisciplined Best Basketball Player in the main Southern Site Of Morocco Country since 1982s up to right 1989s, triumphantly.

But, unfortunately someone آ like me; I wish I born in Mississippi Fierce Lively Live Common Deeprooted Cannibal Spaces, than been a deeprooted Ouarzazi Man, who only is born to be wildly aimed to be lived on the worst wildest deadly dead beast yield loss and neglects and marginlizations’Maze since I only was 16 years old up to right today; I am timely almost 39 years old and then; my whole personally quite innocent physique and brain have terribly destroyed up to hell and none and nobody have never tried to find me out, humanly.

God is Eternally Great; becaآ use I have already sworn that I would never try to suicide out and I still have kept the whole of my last subtle glimmer of hope to get got getting to straight on living on up to forevermore, nevertheless; them own inner worst deadly dead savagely treats and practices of various worst inhumanly immoral psychopathic tries and essays of various illegally welltortured and wellharassed deathpenalties’ needles of thousands of thousands of the worst inhumanly deadly dead toxically poison drug medications’injections and pills that the whole Moroccan Expert Beast Cruel Criminalized Cruel Criminalized Psychiatrique Nurses, Medicines and Doctors’Teams,; have wildly treated against me to get me, absolutely destroyed in physically sets and mental matters; that, I am right today washed آ into my whole brain’s depths, immorally and illegally since 1989s up to right today آ ( 2011s آ ).

Anyway, how was quite happy and too glad to hear that Ouarzazate City will actually undertaken to Its First International Reggae Music Festival onto the main Universal Wellprofessional ways of the main Lively live African Deeprooted Music Cultures’ Styles Onto very soon. I personally think so that everything is absolutely changed to better places’ sets onto. But, unfortunately the worst inhumanly uncommon expert Lobbies of Corruptions, Betrays, Tortures, Harassments, Violations…………………………….ect, is right today wellflourished onto the best of the best real Ouarzazate’s Inhuman Immoralities’ Childish Cultures; that those Expert Deeprooted Ouarzazi Teams to violate the whole of its Richard resources since 1956s up to right today; whom are still guided the whole Moroccan National Systems آ into the worst wildest deadly dead infernal wellcorrupted and wellbetrayal ways since 1999s up to right today. How can a such kind of Humanbeing can try to set to bear in Morocco Country to get the worst inhumanly wellbetrayed and wellfierce educations’ habits to be Historically born to suffer the worst deadly dead wildest savage cultures of Camellia Corruptions and Betrays in everyآ where to every when You and I got up to pass away آ into the worst wildest deadly dead beast cruel criminalized Labyrinth’s Spaces and Time; which within the whole deeprooted Ouarzazi Habitants are daily suffered out since 1956s up to right today and forevermore. That’s all and that’s’ enough to live on; wildly; آ into, eternally

. It’s better to fest the main Universal Less Than the main deeprooted wellfierce disastrous International Local Festival Of Less Than Cannibals and Vampires’ Winds’ Its Own Inner Cultures.

Truly, the whole Ouarzazate City Projects, are earthly blown آ into the worst inhumanly wellcannibalized windy vertigo’s spaces and time’ in everlasting worst wildest deadly dead loss, marginalization and neglects’ Maze.

“Born in Ouarzazate City to taste the worst deadly dead hellish hell’s waters down, earthly.
To zoom onto the whole Ouarzazate City Spaces; as you are living آ into the Unique worst deadly dead full huge spaces of the worst terribly painfully mad, crazy and foolish as well as the worst inhumanly expert beast cruel of Pasha Glaoui Cultures; within that the whole Ouarzazi deeprooted Habitants have historically lived onto to alive the worst savagely live awkward physique behaviors of Chronically Sodomy Illnesses.Might God Wrath Onto All Of You Hellishly. God Willing.


في 21 أكتوبر 2011 الساعة 08 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- الطبيعة لا ثقبل الفراغ

tademricht

ou sommes nous vous savez on produit et on consome des blabla les vrais ouarzazi ont quitte ouarzazate car مطرب الحي لا يطرب

في 22 أكتوبر 2011 الساعة 18 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- مدارس ورزازات تئن ... ب ألف_باندي

profwarzazi

عيب أن تجد مدارس ورزازات بلا زجاج نوافذ في شتاء بارد ،ولا تجهيزات إلا ما خلفه لنا الإستقلال أو الإستعمار،لا طرق صالحة في عالمه القروي ولا ماء نظيف ولا دواء.وملايين تنهب وتصرف في غناء لا يسمن ولا يغني من جوع.اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك يا الله يا الله.

في 22 أكتوبر 2011 الساعة 55 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- ملاحظة

مواطن

ان المسؤولين عن هدا المهرجان لاتهمهم انتقاداتكم لسبب بسيط ان هده الكائتات ليس لها ادنى شعور واحساس بالمنطقة فهم تجار يراكمون المال باي وسيلة لانهم غدا سيغادرون ولنا ولكم الريح
المفروض ان تتحرك هيئة حماية المال العام كل غيور عن ورزازات

في 27 أكتوبر 2011 الساعة 41 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- MFlkSGPDXWbmtDahuFV

esbhdyfsf

9WGpjE qohnkdqbnvmh, [url=http://cepvvieypmxp.com/]cepvvieypmxp[/url], [link=http://zpgckizuudee.com/]zpgckizuudee[/link], http://xlpgjwjjgaaz.com/

في 22 نونبر 2011 الساعة 44 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

 هـام جداً : إضغط هنا و إقرأ الشروط قبل  كتابة أي تعليق

  المرجو منكم عدم التبليغ عن  المشاركات التي ليس فيها اي إخلال بالقوانين

الإعجاب بالمشاركة يكون بالرد

 
أما التبيلغ فهو يهم المشاركات السيئة فقط وشكرا   
تعليقاتكم تحفيز لكاتبها و دعم لطاقم الموقع من اجل بدل المزيد من الجهد
 فلا تبخلوا علينا بها
 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



السياحة في أكادير: رقم قياسي في عدد السياح المغاربة خلال السنة المنصرمة

عاشوراء بمنطقة امغران - توندوت

قصبة تاوريرت " الجزء الأول " : مادا تعرفون عنها يا أبناء ورزازات؟

مسرح ورزازات و سؤال الولادة

الموروث الثقافي الأمازيغي في مهرجان إكلان بورزازات

50 مبدعا سيحتفي بهم في الدورة الخامسة لمهرجان تماوايت بورزازات

آفاق اللتنمية المستقبلية للجنوب الشرقي

إختتام أشغال اللقاء الدراسي للأنسجة الجمعوية وتفعيل مطارات الجهة وفك العزلة من بين التوصيات

أمجيد الوزاني :فنان تشكيلي عصامي استوحى تجربته من ينابيع التراث الأمازيغي

إسرائيل تمنع الشاعر الفلسطيني ماجد أبو غوش من المشاركة في مهرجان تماوايت الدولي بورزازات

مهرجان أزلاي : استقالة 3 أعضاء من لجنة التنظيم وانتقادات وتكتم حول الميزانية وتعويضات الفنانين.

على هامش مهرجان أزلاي : ألفا بلوندي ندد بالدكتاتوريين الأفارقة





 
  أقسـام الموقع
 

» الرئيسية

 
 

»  أخبار جهوية

 
 

»  أخبار محلية

 
 

»  الثقافية

 
 

»  الفنية و الادبية

 
 

»  مقــالات و آراء

 
 

»  اخبار وطنية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  استطلاع رأي

 
 

»  الرياضية

 
 

»  الحر بالغمزة

 
 

»  فسحة قلم

 
 

»  فضاء الجمعيات

 
 

»  أخبار متفرقـة

 
 

»  عمود بقــلم جاف

 
 

»  من القانـون

 
 

»  إعلانات

 
 

»  بقلم أنثى

 
 

»  إضاءات من قلب ورزازات

 
  استطلاع رأي



  البحث بالموقع
  اشهار
  أخبار محلية

بالصور : مصلحة طب العيون بمستشفى بوكافر تنجح في أول عملية لإستئصال دودة ناذرة بعين طفل


تنصيب بديعة عبد اللوي منذوبة إقليمية لوزارة الصحة بورزازات

  اخبار وطنية

عاجل : إتفاق لتمديد ساعة الإستراحة الزوالية لفائدة التلاميذ


جلالة الملك يقرر إعفاء وزير الاقتصاد والمالية محمد بوسعيد من مهامه

  الفنية و الادبية

بالصور ، إيموغاجي في محطتها العاشرة بورزازات ، كوميديا بطعم العمل الخيري

  فضاء الجمعيات

اختتام الموسم التربوي لجمعية تمازيرت انو للتنمية بأمرزكان


المهرجان الوطني للطفل بورزازات (تزانين) في نسحته الثانية

  الرياضية

النادي البلدي لورزازات ينهي مرحلة الذهاب بنتائج سلبية تجعله مهددا بالنزول


النادي البلدي لورزازات يهدر نقاط الفوز ..وجمهوره يوجه رسالة إلى المسؤولين

  أخبار متفرقـة
تعزية ، أسرة "اوبني يحيى اوتزناخت" تفقد أحد أعمدتها بورزازات

حملة "امنح كتابك حياة جديدة" بورزازات

فريق تنمية المهارات القيادية ورزازات تنظيم النسخة الثالثة لجلسة ''ملي وليت مبادر''

  إضاءات من قلب ورزازات

إضاءات من قلب ورزازات